• ×

رسالة شكر وثناء لأهل العطاء

تعجز عبارات الشكر والثناء أن تقف بين يدي العظماء وأهل الجود والسخاء ولكن عرفاناً بالجميل لأهل العطاء تسجل الجمعية أرق كلمات الثناء وصادق الدعاء لمن دعم مسيرة الجمعية الغراء خدمة لكلام رب الأرض والسماء . فجزاهم الله خير الجزاء وبارك لهم فيما قدموه من عطاء وأخلف عليهم فيما معهم بالنماء فإنه سبحانه كريم العطايا والسخاء .

مشروع "الوقف الخيري بمدينة جبة "

صدقة جارية وأجر لا ينقطع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية 
مشروع "الوقف الخيري بمدينة جبة "

وقف الوالدين "صدقة جارية وأجر لا ينقطع"

يعتبر الوقف الخيري من المصادر الأساسية في تنمية الموارد المالية للجهات الخيرية بما يقدمه من دخل ثابت ومستقر تستطيع الجمعيات الخيرية الصرف من ريعه على جميع برامجها ومشاريعها الخيرية بكل سهولة واستقلالية تامة. ويعتبر الوقف من الحسنات والصدقات الجارية لصاحبها التى تستمر بلا انقطاع إلى يوم القيامة وقد فقه الصحابة وسلف الأمة أهمية الأوقاف الإسلامية وللفرد المتبرع بها.

لذا فقد تسابقوا في ذلك فما بقي أحد يستطيع أن يوقف إلا أوقف من ماله طمعا فهذا الأحر المستمر. ويتميز الوقف بصفة خاصة فى مجال جمعيات البر بما تقدمه من إعانة للفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية الأسر وتأهيلها حتى تستغني عن سؤال الغير وقد تسابقت الأمة الإسلامية فى إنشاء الأوقاف فى مختلف المحالات مثل رعاية الأيتام والمطلقات وايجاد الدور والأربطة وتعليم الأمة. والجمعيات الخيرية اليوم بحاحة ماسة لإحياء دور الوقف والعناية به حتى تتمكن من الصرف على مشاردمها الكثيرةوالمتنوعة والتي تغطي حزء كبير من حاجة الشرائح الفقيرة ....الخ


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


 0  0  1253
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

337x230